مرحبا بكم زئرنا الكريم ندعوك للتسجيل او التعريف بنفسك



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فصل في سورتي يوسف و الواقعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: فصل في سورتي يوسف و الواقعة   السبت ديسمبر 17, 2011 11:40 pm


فصل في سورتي يوسف و الواقعة

من كتب هاتين السورتين اية باية الى اتمامها بمسك و زعفران و ماء ورد و تبخره بعود و ممصطكى و علقها عليه يجد مالا كثيرا و رزقا واسعا و محبة عظيمة عند الناس و لا يفتقر بعد ذلك ابدا و لا يحول عليه حول حتى يكون غنيا من المال فان الله تعالى يسد عليه ابواب الفقر و يفتح الله له ابواب الرزق و الغنى اموالا كثيرة حتى لا يصفه الواصفون.
و من اراد ان يذهب الفقر عنه فليكتب الواقعة و سورة يوسف اية باية يوم الخميس و اغسله بماء مستويا بدقيق شجر اسمه جل يصص و خرمان خي و يمشي خلف المدينة و يوقد النيران يغتسل بينهن فان الفقر يذهب عنه فانه يخرج من جسده يراه بعينيه و اذا اراد ان يرجع الى داره لم يلتفت خلفه ان لا يخوفه شيء يخافه حتى يبلغ داره فان الذي يخوفه هو الفقر خلفه لذلك لم يلتفت اذا التفت يتبعه كما يتبع الكلب صاحبه و اذا وصل داره لم يجلس الا في فراشه فقط و يستقبل القبلة.
و من كتب السورتين مع اسماء الله يوم الجمعة مع الوضوء و الطهارة لا يتكلم عند كتابتها حتى يختمها و يغسل المكتوب في اناء الى الجمعة و يغسل بها جميع جسده لا يخرج من بيته حتى يطلع عليه الفجر او جاء اليه احد فان الله تعالى يرزقه رزقا واسعا في ذلك اليوم و لا ياتي عليه جمعة اخرى حتى يعطيه الله رزقا كثيرا من فضله بحرمة السورتين و الاسماء.
و من كتبها ايضا يوم الجمعة و محاها بماء مع قشرة التخرجة من شجر يسمى بوب و ترته في كلام صوه بند و تقشر الشجرة شرقا و غربا و يمينا و شمالا.
و من كتبها و جعل على هذه الهيءة سورة يوسف و سورة الواقعة و تمزجها مع اسماء الله الحسنى و غسل جميع جسده فالرزق ينبت في جسده كما ينبت النبات في الارض عند نزور المطر و الهيبة عند الناس بحرمة هاتين الاسورتين مع اسماء الله الحسنى و ان كان فقيرا اغناه الله و ان كان ذليلا اعزه الله و ان كان عالما وسع الله عليه في مجلسه و ينال درجة و رفعة.
و من كتبها و جعلها في حواصل الديك الابيض و علقه عليه اعطاه الله مال الدنيا كله حتى لا يطيق قدره بقدره.
و ها هي الكيفية:
بسم الله الرحمان الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و اله و صحبه و سلم تسليما اللهم اني مذنب في كل الليل و النهار و انت متصرف في كل ساعة من ساعات الليل و النهار ما تشاء من خير و من هم و جعلت الدنيا دارهو و جعلت عبادك العاقلين اجعلني من عبادك العاقلين و قد همتني بكذا و كذا في هذه الساعة
اني مذنب و كل مذنب مبعد الا مذنب غفرت له بفضلك او بتوبة و استغفر من كل ذنب اعلم و ما لا اعلم و اتوسل اليك بحبيبك المصطفى محمد صلى الله عليه و سلم و جميع اصحابه.
بسم الله الرحمان الرحيم سورة يوسف عليه السلام
ب س م ا ل ل ه ا ل ر ح م ا ن ا ل ر ح ي م
الر تلك ايات الكتاب المبين اذا وقعت الواقعة كريم وهاب ذو الطول فتاح رزاق كافي غني يا جميل يا جليل يا كريم يا عظيم يا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aa2008aa.7olm.org
 
فصل في سورتي يوسف و الواقعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ساحة اسرار وخفايا السور القرانيه والاسماء-
انتقل الى: